صلوات زورق النجاة وبوارق الجنات الحزب الأول في ( ليلة السبت)

صلوات زورق النجاة وبوارق الجنات
الشريف علي ابن عثمان ابن الموفق المدني.
الحزب الأول في ( ليلة السبت)
🌵اللهم صّلِ وسلم على وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً كبيراً عالياً، صلاةً جليلة عظيمة، صلاة الجلال والكمال والحسن والجمال، عدد الحب والنوي، عدد ما أعطيت لكل إمرئيٍ ما نوى، عدد ما في علم اللّه المكنون وعلمه المخزون المصون.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك وأرحم وتحنن علي سيدنا ومولانا محمد و على آله
وصحبه و سلم تسليماً كثيراً، على الفجر الساطع، الدليل القاطع، عدد البهائم الرتع، وعدد الأبناء الرضع، والشيوخ الركع، نور نور الحصن المنيع والحرز الحصين الذي جاء بالرسالة والتنزيل من كلام الحكيم الخبير العليم.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك علي سيدنا ومولانا وحبيبنا وعظيمنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً كبيراً جليلاً، صلاة المحبة والهيام، إلى من هو المسك العبير، سيدنا محمد صاحب الدلالات، صاحب العلامات، دليل الخير، مصحح الحسنات، صفوح عن الزلات، مقيل العثرات.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً كبيراً على النعمة الكبرى والهدية العظمى الذي له دار العقبي في الدنيا والآخرة.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً كبيراً، على السعادة الأبدية والحضرة النبوية.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً على الرتبة العلوية، الشجرة النورانية، اللمعة الرحمانية، القبضة الربانية العظيمة.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً جليلاً عظيماً يليق بمقامه، بسمعه، بمقدرتك وقدرك، عدد حبه فيك وهيامه.
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك وأرحم وتحنن علي سيدنا ومولانا محمد غياثنا ورجائنا يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من أتى الله جل جلاله بقلب سليم، صلاةً تحل بها عقدتي، وتغفر بها ذنوبي، وتفرج بها كروبي، وتقيل بها عثراتي، وتنقذني بها من زلاتي .
🌵اللهم صّلِ وسلم وبارك على سيدنا ومولانا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً عدد السُّحب الجارية، وعدد الرياح الذارية، عدد الأحياء والأموات، عدد كل بهيمة على وجه الأرض فيما مضى وفات، عدد الأشجار وعدد الأحجار، وعدد ورق الأشجار وثقل الجبال والأحجار، ورمال الصحاري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.