الرئيسية / الحبيب المصطفى / عطر المجالس بالصلاة على النبى / روض المحبين فى الصلاة على سيد العالمين – الجزء الثانى

روض المحبين فى الصلاة على سيد العالمين – الجزء الثانى

روض المحبين فى الصلاة على سيد العالمين - الجزء الثانى

اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم فى العالمين إنك حميد مجيد


اللهم صل على محمد عبدك ورسولك النبي الأمي وعلى آل محمد وأزواجه وذريته كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وبارك على محمد النبي الأمي وعلى آل محمد وأزواجه وذريته كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين انك حميد مجيد


اللهم صل على محمد وأنزله المنزل المقرب منك يوم القيامة


اللهم صل على سيدنا محمد حاء الرحمة وميما الملك ودال الدوام السيد الكامل الفاتح الخاتم عدد ما في علمك كائن أو قد كان كلما ذكرك وذكره الذاكرون وكلما غفل عن ذكرك وذكره الغافلون صلاة دائمة بدوامك باقية ببقائك لا منتهى لها دون علمك إنك على كل شئ قدير .


اللهم صل على سيدنا محمد عبدك ونبيك ورسولك النبي الأمي وعلى آله وأزواجه وذريته وسلم عدد خلقك ورضا نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك .


اللهم يا رب محمد وال محمد صل على محمد وال محمد وأعط محمداُ الدرجة والوسيلة في الجنة اللهم يا رب محمد وال محمد اجز محمداُ صلى الله عليه وسلم ما هو أهله .


اللهم اجعل صلواتك ورحمتك وبركاتك على سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبيين عبدك ورسولك إمام الخير وقائد الخير ورسول الرحمة اللهم ابعثه المقام المحمود الذي يغبطه به الأولون والآخرون .


اللهم اجعل فضائل صلواتك ونوامي بركاتك وشرائف زكواتك ورأفتك ورحمتك وتحيتك على محمد سيد المرسلين وإمام المتقين وخاتم النبيين ورسول رب العالمين قائد الخير وفاتح البر ونبي الرحمة وسيد الأمة اللهم ابعثه مقاما محمودا تُزْلِف به قُربَهُ وتُقرُ به عينه يغبطه الأولون والآخرون اللهم أعطه الفضل والفضيلة والشرف والوسيلة والدرجة الرفيعة والمنزلة الشامخة المنيفة اللهم أعط سيدنا محمدا سؤله وبلغه مأموله واجعله اول شافع وأول مشفع اللهم عظم برهانه وثقل ميزانه وأبلج حجته وارفع في أعلى المقربين درجته اللهم احشرنا في زمرته واجعلنا من أهل شفاعته وأحينا على سنته وتوفنا على ملتنا وأوردنا حوضه واسقنا بكأسه غير خزايا ولا نادمين ولا شاكين ولا مبدلين ولا فاتنين ولا مفتونين آمين يا رب العالمين


اللهم صل على محمد وعلى آل محمد صلاة تكون لك رضاء ولحقه أداء وأعطه الوسيلة وابعثه المقام المحمود الذي وعدته واجزه عنا ما هو أهله واجزه أفضل ما جازيت نبيا عن أمته وصل عليه وعلى جميع إخوانه من النبيين والصالحين يا أرحم الراحمين


اللهم صل على سيدنا محمد الذي ملأت قلبه من جلالك ، وعينه من جمالك ، فأصبح فرحا مسرورا ،  مؤيدا منصورا ، وعلى آله وصحبه ، وسلم تسليما , والحمد لله على ذلك .


 اللهم صل على نور الأنوار ، وسر الأسرار ، وترياق الأغيار ، ومفتاح باب اليسار ، سيدنا محمد المختار ، وآله الأطهار ، وأصحابه الأخيار ، عدد نعم الله وإفضاله .


اللهم صل على سيدنا محمد ، وعلى آله وأصحابه ، مصابيح الوجود ، يا أرحم الراحمين . نسألك أن تلحقنا بهم ، وتمنحنا حبهم ، يا الله ، يا حي ، يا قيوم ، يا ذا الجلال والإكرام .

ربنا تقبل منا إنك أنت السميع العليم ، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم ، وهب لنا معرفة نافعة , إنك على كل شيء قدير، يا رب العالمين ، يا رحمن ، يا رحيم . نسألك أن ترزقنا وجه نبينا في منامنا ويقظتنا ، وأن تصلي وتسلم عليه ، صلاة دائمة الى يوم الدين ، وأن تصلي على خيرنا ، وكن لنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.