الوهابية وسبهم للعلماء :أمثال الشيخ الشعراوى والشيخ كشك

يقول الألباني: هل سمعت الشعراوي يبين للناس هذه الصلاة التي أمرنا بها في آيات كثيرة كمثل قوله تعالى ( وأقيموا الصلاة وآتوا الزكاة واركعوا مع الراكعين )!! ، نصحك وجزاه الله خير هذا لا يمكن إنكاره لما سألك كيفك أنت في الصلاة ؟ ، بتصلي ما بتصلي ؟ ، إلى آخر ما ذكرت أنت ، لكن هل بين لك كيف لك أن تصلي؟ أنا بقولك سلفاً : لا ، ليش ، إذا كنت مخطأ فقولي أخطأت ، لأني على مثل اليقين أنه هو وكشك وغيره لا يعرفون يصلون ، هم بيصلوا لكن لا يعرفون يصلون ، ليش ، لأن صلاتهم حسب ما قرؤا في مذهبهم ، من كان شافعياً يرفع يديه عند الركوع ومن كان حنفياً يقول لا ، وهكذا والأمثلة كثيرة وكثيرة جداً ، مع أن النبي صلى الله عليه وسلم قال : ( صلوا كما رأيتموني أصلي ) كما أنهم لا يدندنون حول أمر رسول الله عليه الصلاة والسلام ، ليعرف المسلم أن يأتمر بالحديث السابق ( صلوا كما رأيتموني أصلي ) ، لماذا ؟ ، لأنه مشغول في تفسير القرآن وبخاصة العلوم العصرية فهو ليس متفرغاً ليصحح صلاة نفسه على السنة فضلاً على أن يتفرغ لتصحيح صلاة الآخرين .

هذا هو حال أهل الضلال والبدع اخواني فما نقلناه من شرائط الالباني شئ يندي له الجبين والله انه لشئ محزن أن يتكلم الالباني محصل علمه من الكتب والمكتبات ولا يفقه في دين الله حرفا .

ويطعن في الإمام علامه التفسير الشيخ محمد متولي الشعراوي رضي الله عنه بأقبح الأقوال ويتهمه بان عقيدتة منحرفه وانه ليس بعالم وانه كذاب وسارق ولص لبعض عبارات الالباني..سبحانك هذا بهتان عظيم .

ـ ويذم ويقدح في الشيخ الداعية كشك رحمه الله ويقول عنه انه حواش قصاص يضجج الدنيا بزعيقه وصراخه وليس عنده علم..

ويقول عن الداعيه الشيخ كشك رحمه الله مستهزءا مثل شيخكم كشكوكلكم هذا ايش اسمه …واستغفر الله من هذا الجهل والحقد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.