الوهابية يكفرون المتوسلين بالنبى صلى الله عليه وسلم !

الوهابية يكفرون المتوسلين بالنبى صلى الله عليه وسلم !

يقول ابن باز عن المستغيثين والمتوسلين بالأنبياء والأولياء مشركون كفرة لا تجوز مناكحتهم ولا دخولهم المسجد الحرام ولا معاملتهم معاملة المسلمين ولو ادعوا الجهل ولا يلتفت إلى كونهم جهالاً بل يجب أن يعاملوا معاملة الكفار” ([1]) انتهى.

جاء فى بعض كتبهم : أن لا يتوسّل الى الله بأحد أنبيائه وأوليائه, فأن فعل, وقال مثلا: يالله أتوسّل اليك بنبيّك محمّد أن ترحمني فقد سلك مسلك المشركين واعتقد ما اعتقدوا([2]) .

يكفرون المتوسلين و المستغيثين برسول الله صلى الله عليه وسلم ([3])  .

وبعدما ذكرنا لك أيها المطالع والناظر المنصف عبارات ونصوص الوهابية من رأسهم ومؤسس حركتهم محمد بن عبد الوهاب ومن بعده من مشايخهم إلى عصرنا هذا من تكفيرهم وتضليلهم لكل الأمة الإسلامية من الصحابة والتابعين وحتى السيدة حواء والسلف والخلف والأشاعرة والماتريدية وأهل المذاهب الأربعة المعتبرة والصوفية المتمسكين بالشريعة وكل أفراد الأمة الإسلامية يثبت ويتأكد لك أن الوهابية تزعم أنه لا يوجد مسلم على وجه الأرض إلا من كان معهم ومنهم وأنهم يدْعون أتباعهم إلى قتال أهل السنة والجماعة قبل قتال المجوس وأهل الأديان الكفرية الأخرى .

([1])  فتاوى في العقيدة” لابن باز – رسائل إرشادية لرئاسة الحرس الوطني ص 13

([2]) جاء ذلك في كتاب ( تطهير الأعتقاد للوهابيّة ص36 الطبعة الأولى ), وكذلك في كتابهم ( الرسائل العمليّة التسع  ص45 طبعة1957 ) .

([3]) كتابهم مجموعة التوحيد ص 1 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.